مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

الاخوه اصحاب طلبات التبادل الاعلاني : تم الاضافة مع خالص اعتذاري

في الاونة الاخيرة تلقت المدونة اكثر من 20 طلب تبادل اعلاني ولكن للاسف ومع انشغالي ومع الظروف التي منعتني من البقاء متصلاً بالمدونة لم اتمكن من الرد على الطلبات وقد قمت بنشر اعتذار عن هذا على راس المدونة .

ولكن اليوم وبحمد الله تفرغت للرد على طلبات التبادل وقد قمت تقريباً بالرد عليها جميعاً وقبولها جميعاً ماعدا تلك المدونات التي وجدت انها محذوفة ولم تعد موجودة .

والمدونات التي تم اضافتها الى قسم مدونات صديقة هي مدونة يوميات الوجع والحنين , ومدونة مهد , ومدونة نظرية المؤامره , ومدونة ثائر الاطرجي , ومدونة عاشق النت , ومدونة منوعات ,ومدونة الكتابة في الظلام , ومدونة المختار , ومدونة جديد الانترنت , ومدونة موبي , ومدونة الاحلام , ومدونة اخبار الفرق , ومدونة ايرن ليسون .

واقدم اعتذاري لصاحب مدونة الكتابة في الظلام الذي غضب لتأخري في اضافة مدونته او الرد عليه وقد قام بحذف مدونتي من قائمته حسب ما قال وايضا اعتذاري لصاحب مدونة عاشق النت الذي طلب تبادل صوري ولم اتمكن من تلبيه طلبه لانشغالي في الوقت الحالي واؤكد لهم ان ذلك كان لاسباب خارجه عن ارادتي .

واقدم اعتذاري للجميع على التأخر في الرد وسأحاول قريبا ان شاء الله تحسين قسم مدونات صديقة من حيث التصميم ... وعيد سعيد وكل عام والجميع بخير .

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم اخي علاء الدين
    ممكن تبادل إعلاني هذه مدونتي وشكرا
    www.NewArabeStar.BlogSpot.Com
    تحياتــــــــــــــي

    ردحذف
  2. السلام عليكم،
    أنتظر بفارغ الصبر إجابتك التي أتمنى أن تكون بإيجاب حوال التبادل الإعلاني الصوري !

    ردحذف
  3. MRennia
    تمت الاضافة

    الاخ علاء الدين
    سوف البي طلبك قريبا ان شاء الله

    ردحذف
  4. السلام عليكم اخي علاء الدين
    ممكن تبادل إعلاني هذه مدونتي وشكرا
    http://nacer-khatira.blogspot.com/
    تحياتــــــــــــــي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.