مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

شمس ثانية قادمة ستجعل النهار يستمر لاسبوعين على سطح الارض

أعلن علماء فلكيون ان الارض قد تشهد شمس ثانية في اواخر هذا العام وستطل الشمس الثانية على الارض لمدة اسبوعين جاعلة النهار يستمر لاسبوعين متتالين وذلك عندما ينفجر احد اشد النجوم اضاءة في الكون .

العلماء قالوا ان  نجم الطارق الاكبر (سوبرنوفا) هو من النجوم المتفجرة وعندما ينفجر هذا النجم سيؤدي انفجاره الى نشوب سحابة كروية من البلازما حول النجم باعثة بضوء شديد وهائل كفيلا بجعل الليل على كوكب الارض نهاراً .

النجم الذي يقع ضمن مجرة اوريون والتي تبعد عنا حوالي 640 سنة ضوئية قد ينفجر في اواخر هذا العام , حيث قال محاضر في الفيزياء ان النجم لا محالة منفجر وقد يحدث الانفجار اواخر هذا العام حسب تقدير العلماء واذا لم يحدث هذا الانفجار في اواخر هذا العام فانه سيحدث في يوم من الايام خلال الست ملايين السنة القادمة .

العلماء الفكليون الذين نشروا هذا الخبر لا يبدو انهم يتمسخرون او يهزءون  ولم يحن الوقت بعد لكذبة ابريل حتى نعدها احدى الطرائف , كذلك فوسائل اخبارية عربية  واجنبية ذكرت الخبر كموقع الجزيرة نت وموقع سي ان ان العربي وموقع الديلي تلجراف وغيرها من المواقع .

فيا ترى هل الخبر صحيح , ربما فلا يستبعد ان يكون هذا النجم بهذه القوة والله عز وجل قد اقسمه به في سورة الطارق قائلا بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( والسماء والطارق- وما ادرئك ما الطارق - النجم الثاقب ) فاالله وحده هو من يعلم فيما اذا كان الانفجار سيحدث بقدرته او لا .

هناك 5 تعليقات:

  1. النجم بعيد من الأرض ب-640 سنة ضوئية، أي أنه عندما ينفجر في أخر هذا العام فإننا لن نرى ضوء الإنفجار إلا بعد 640 سنة... هههه قمة الغباء

    ردحذف
  2. "وعلى الرغم من المسافة التي تفصل الأرض عن النجم، وتقدر بنحو 3260 سنة ضوئية، وهي مدة قصيرة نسبياً مقارنة بالمصطلحات الكونية، إلا أن الطاقة العنيفة التي سيولدها الانفجار النووي الحراري thermonuclear قد تزيل تماماً طبقة الأوزون، على ما أوردت "التلغراف" البريطانية عن العلماء."

    هذا ما قاله العلماء ....

    ردحذف
  3. برافووو برافوووو برافو بصراحة موضوعاتك اعجبتني لكن لست متاكدة منها كلها

    ردحذف
  4. ومتى سيحدث هذا الانفجار اخر 2011 ام اخر 2012

    ردحذف
  5. (بسم الله الرحمن الرحيم)
    وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ (2) النَّجْمُ الثَّاقِبُ (3) إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ (4) فَلْيَنظُرْ الإِنسَانُ مِمَّ خُلِقَ (5) خُلِقَ مِنْ مَاءٍ دَافِقٍ (6) يَخْرُجُ مِنْ بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ (7) إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ (8) يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ (9) فَمَا لَهُ مِنْ قُوَّةٍ وَلا نَاصِرٍ (10) وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ (11) وَالأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ (12) إِنَّهُ لَقَوْلٌ فَصْلٌ (13) وَمَا هُوَ بِالْهَزْلِ (14) إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً (15) وَأَكِيدُ كَيْداً (16) فَمَهِّلْ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً (17)

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.