مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

Google Instant خدمة جديده للبحث الفوري

Google Instant هي خدمة جديده يقدمها  جوجل -عملاق محركات البحث على الانترنت - وهي خدمة للبحث الفوري او السريع على الانترنت بحيث تعمل هذه الخدمه على اظهار نتائج البحث اثناء كتابة كلمات البحث في محرك البحث جوجل .

لتوضيح الفكره اكثر ... هذه الخدمة تقوم باظهار نتائج البحث للكلمات التي تقوم بادخالها في مربع البحث في جوجل وذلك قبل الضغط على زر Enter  في لوحة المفاتيح او الضغط على زر ابحث بالفاره , فمثلا انا ذهبت الى محرك البحث جوجل وقمت بكتابة " مدونة علاء الدين " وقبل الضغط على انتر او زر ابحث ظهرت النتائج  على صفحة جوجل .

هذه الخدمة تقلل من زمن البحث حوالي ثانيتين لكل طلب بحث - حسب ما ذكرت جوجل - وقد قمت بتجربة هذه الخدمة وهي ممتازه للبحث السريع ولكن لاحظت ان هذه الخدمة لا تعمل في محرك جوجل باللغه العربيه - ربما في الوقت الحالي  - ولكنها تعمل بشكل سليم في صفحة جوجل باللغة الانجليزيه.

لتجربة هذه الخدمة الجديده يمكنك الانتقال الى جوجل باللغة الانجليزيه والانتقال الى الاعدادات والتأشير على الخيار التالي ( في الصوره في الاسفل ) ...وللانتقال لصفحة جوجل باللغة الانجليزيه اضغط هنا اما  اذا كنت تريد الانتقال مباشرة الى صفحة الاعدادات على جوجل اضغط هنا .
بعد تحديد الخيار السابق اضغط على save preferences لحفظ الخيارات ثم انتقل الى صفحة جوجل الرئيسية وابدأ بتجربة الخدمة .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.