مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

التشويش على الجزيره الرياضية


هل هناك احتمال ان يكون للاحتلال الاسرائيل دور في عملية التشويش التي حدثت لقناة الجزيره الرياضية وتم التنفيذ داخل الاراضي الاردنية ام ان هناك سيناريو اخر لعملية التشويش على الجزيره الرياضية .

بعد الصرخة  الاعلامية القوية والشاملة التي قامت بها قناة الجزيرة خلال العدوان الاخير على قطاع غزه في تغطيتها للاخبار وجرائم الاحتلال في قطاع غزه قد يتخذ الاحتلال الاسرائيل موقف العداء تجاه قناة الجزيره لما قامت به من دور باهر في كشف جرائم الاحتلال الاسرائيلي وبما ان التشويش على قناة الجزيره الاخبارية لن يؤدي الى خساره خصوصا وان قناة الجزيره الاخباريه هي قناة مجانية لذا في حال تم التشويش فلن تتحمل الجزيره اي خسائر على الاقل ليست خسائر فادحة .

اما بالنسبة لقناة الجزيره الرياضية الغير مجانية فان التشويش عليها سيسبب الى خساره ان لم تكن مادية فانها بالتأكيد خساره معنوية لما يسببه التشويش من اثاره غضب المشاهدين خصوصا وانهم دفعوا الاموال للاستمتاع بالمبارايات الرياضية لذا فان التشويش على الجزيره الرياضية بلا ادنى شك هو نوع من الانتقام السياسي .

اكدت قناة الجزيره وخبراء عالميين وتقنيين ان التشويش جاء من الاراضي الاردنية وان تحديد المكان الذي جاء التشويش منه تم اكتشافة باستخدام احدث الاجهزه الالكترونية وقد تم تحديد المكان بدقة عالية وذكر خبراء ان نسبة الخطأ لا تتعدى خمسة كيلو مترات فقط .

الاردن نفت ان التشويش جاء من اراضيها وابدت استعدادها للتحقيق ولكن الامر اصبح مؤكدا فالتشويش جاء من الاراضي الاردنية ولكن هل من المعقول ان الاردن لا علم له بعملية التشويش ام  انها لا تعلم بهذا فان كانت تعلم فتلك مصيبة وان لم تكن  تعلم فالمصيبة اعظم .

هناك تعليقان (2):

  1. أعتقد أن التشويش ,, مصدره أناس هدفها زعزعة السلام في المنطقة

    ردحذف
  2. عرب بلوجر >>
    بلا شك ان المسئولون عن التشويش هدفهم اثاره الفتن

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.