مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

مسلسلات رمضان بين التفاهات والاساءه


ونحن على وشك توديع شهر رمضان الكريم الذي امتلئ او بالاحرى قام بملئه المخرجين ومنتجي الافلام بالمسلسلات التافهه فبينما لدى احداهن خمسة ازواج تقبع الاخريات بحثا عن زوج واحد وهذه المسلسلات ليست الا لتمضية الوقت فيما لا يفيد اما ان في هذه المسلسلات فائدة فكلا وحاشا .

اضافة الى المسلسلات الدرامية التي لا فائدة منها - وانا لا انكر وجود برامج ومسلسلات جميلة ومسلية وبنفس الوقت تحرك فينا روح الحماسة - ولكن اكاد اجزم ان الاغلبيه هي برامج ومسلسلات لا فائدة منها وانما غرضها اما الضحك واما الاساءه لشخصيات معينه فقد قام نجل الشهيد حسن البنأ برفع قضية ضد منتجي مسلسل " الجماعة " التي يتهمهم فيه بالاساءة للشهيد .

اضافة الى ما ذكرت فان اوقات عرض هذه المسلسلات والبرامج هي اوقات صلاة واوقات عبادة افلا يدعو هذا الى الشك اليست هذه البرامج والمسلسلات تخدم ابليس فهو لن يتعب في صدنا عن الصلاة فقد قامت هذه المسلسلات بالواجب في صدنا عن اداء الفرائض ولا حول ولا قوه الا بالله .

ومع كل هذا فيوجد اشخاص يقومون بتشجيعك على مشاهدة هذه المسلسلات من اجل الربح في النهاية مثل برنامج مسلسلات حليمة - اللهم لا شماتاه - ايش من قلة حياء ! ايش قلة الادب ! انا لا ادري ما كل هذا اسأل الله الستر في الدنيا والاخره .


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.