مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

حمّل متصفح فاير فوكس الاصدار 3.6.8



اصدرت شركة موزيلا صاحبة متصفح الفاير فوكس اشهر متصفح في عالم متصفحات الويب الاصدار الاخير من هذا المتصفح وهو الاصدار 3.6.8 وكما قالت الشركة فقد تم رفع مستوى الامان اثناء التصفح في متصفحها الفاير فوكس بالاضافة الى العديد من التطويرات البرمجية.

في هذا الاصدار من فاير فوكس يمكنك تغيير شكل المتصفح ( الثيم ) بكل سهولة كما يمكنك تحميل الالاف من الاضافات التي تساعدك في تخصيص متصفح فاير فوكس حسب احتياجاتك وذلك بتحميلها من الموقع الرسمي للبرنامج على العنوان التالي : https://addons.mozilla.org/ وستجد هنالك الالاف من الاضافات التي ترتب وتخصص شكل وعمل متصفحك ليناسب احتياجاتك .

اذا كنت تستخدم المتصفح انترنت اكسبلورر التابع لمايكروسوفت فانا انصحك وبشدة بالانتقال الى الفاير فوكس لانه اسرع من انترنت اكسبلورر ويدعم تقنية css بكافة اصدارتها ويتيح لك تصفح افضل من الانترنت الاكسبلورر فالعديد من مستخدمي الانترنت اكسبلورر يشتكون منه فهو يقوم بعرض المواقع بشكل غير منظم خاصة المواقع العربية فهو لا يعرض ثيمات واشكال هذه المواقع بشكل منسق .

ييقى القرار الاخير لك , فاذا رغبت بتحميل الفاير فوكس بأخر اصداراته  ذو الواجهة العربية اضغط على زر " تحميل " في الاسفل :
او التحميل من موقع البرنامج على الانترنت على العنوان التالي :
http://www.mozilla.com/en-US/

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.