مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

قناة غنوة ... كباريه التلفزيون العربي


"هي  قناة غنائية ذات طابع عربى خليجي وتتميز بعرضها الحصرى لكثير من الأغانى المصورة التى تم إنتاجها خصيصا لهذه القناة هى من أعلى القنوات مشاهدة فى المنطقة ومجهزة بأحدث تقنيات البث وأنظمة الرسائل القصيرة التي تسمح للمشاهدين بإلتفاعل مع القناة " هذا هو تعريف قناة غنوه من وجهة نظر مالكيها , ولكن الا تلاحظ معي ان التعريف ناقص!
فقد نسوا او تناسوا لفت عناية المشاهدين ان القناة هي عباره عن كباريه لاستعراض الراقصات اللواتي يرقصن دونما تعب وكل هذا في سبيل خدمه الشباب العربي المحروم وهي تساعد ذوي الدخل المحدود على الاستمتاع بعروض الرقص دون الحاجه الى صرف المال بالذهاب الى الكباريهات غاليه الثمن , وتعتبر قناة غنوه من القنوات المهمه حيث تغطي النقص الذي تعاني منه القنوات العربيه من جانب الراقصات العراقيات فقناة مزيكا ومزيكا زووم تقوم بتقديم الفيديو كليبات الخليعه ولكن بنكهه مصريه وتحذو شبكه ميلودي حذو قناة هي تي في حيث تقدم فيديو كليبات لنساء وفنانات وراقصات شبه عاريات فاي فساد في الاخلاق هو اشد فسادا من هذا . واين الرقابة العربيه؟ ام ان الرقابه مقصوره على القنوات ذات الطابع السياسي ؟ الا يعلم المسئولين العرب ان فساد الاخلاق هو حرب اشد من تلك الحروب السياسيه يقول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام (انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق) ورحم الله القائل :
انما الامم الاخلاق ما بقيت               فانهم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

يعلق احدى العاملين في تلك القنوات قائلا " ان الفن العربي بخير " وانا اقول له كذبت يا مسيلمه فوالله ان الفن العربي بحالة يرثى لها وهو الان طريح الفراش في غرفة العنايات المركزه ومهدد بالدخول في غيبوبه وانت تقول بخير . لفت انتباهي مقال سابق في صحيفه الشرق الاوسط عن جمال البغدادي ولمن لا يعرف جمال البغدادي فهو مخرج كباريه التلفزيون وصاحب الفيديوكليبات الاكثر اثاره للجنس ويقول البغدادي لصحيفه الشرق الاوسط ان ضد ما يقال عنه انه مخرج كباريه التلفزيون وقال ان الرقص العراقي مطلوب  من المشاهد العربي وان الرقص العراقي لا يعتبر رقص خارج حدود الاداب - رحمك الله ياصدام حسين - ففي عهد صدام حسين  حاول البغدادي ان يصبح مغني او ربما كان يريد انتاج رقصه من التي تعرض حاليا على قناة غنوه فما كان رد الحكومه العراقيه الا ان قالت له" تفو عليك " فما كان من جمال البغدادي الا ان هرب الى لندن حيث بلد الديمقراطيه وهاهو الان يعوث في الارض فسادا فيا اسفااااه , الغريب في الامر ان لا احد يستنكر او ينتقد اي قناة من هذا الطراز القبيح . وما اثار غضبي هو ما قاله جمال البغدادي مخرج كباريهات التلفزيون عن فيديوكليب البيدجانه الذي كان من انتاجه حيث قال " ان مجرد نكته وطرفه للمشاهد العربي وهو فيديو كوميدي" فقلت لنفسي "سبحان الله ! ماذا لو قرر عمل فيديو رومانسي ! سيخرج ابليس بنفسه ويقول : يا جمال من اين اتتك هذه الافكار الجهنميه انا امضيت مئات السنين ولم استطع ان افعل مثلك علمني لو سمحت.

الغريب في الامر ان المشاهد العربي اصبح كمن تتخبطه الشياطين من المس , فالدعم الاول للقنوات الخليعه الشيطانيه هو المشاهد العربي يوميا يجلس امام التلفاز ويرسل رسائل اس ام اس الى القناة ولا يعرف ان رسائل الاس ام اس تدر على هذه القنوات الشيطاينه بالملايين وربما يكون المشاهد العربي مشارك بهذا الفساد لانه يشاهد مثل هذه القنوات .

ايها الشاب ايتها الشابه ايها المتزوج والغير متزوج "الم تعلم بان الله يرى " اتقي الله واقلع عن مشاهدة هذه القنوات وعد الى قناة المجد وقناة اقرأ وقناة الفجر وقناة الرساله واعلم عزيز وعزيزتي المشاهدين لهذه القنوات ان ابليس - عليه لعنه الله - يستحي من مشاهده هذه القنوات .

ايها المشاهد الشاب تذكر قوله تعالى (قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ) واعلم ان الله يراك فلا تجعل الله اهون الناظرين اليك .

يا صاحب ومالك قناة غنوه واصحاب ومالكي قنوات مازيكا وميلودي اتقوا الله وتذكروا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم " من سنه سنة سيئه فله اثمها واثم من فعل بها الى يوم القيامه " فما ابشع ما قدمتموه للمشاهد العربي الذي لا يعلم ما يصاب به بعد مشاهدة قنواتكم الخليعه الا الله .

يا مستر جمال البغدادي انت وامثالك يا خريجي جامعه الشيطان اتقوا الله ولا تكونوا ممن قال الله تعالى فيهم (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ)

هناك 9 تعليقات:

  1. قناة غنوه والذهبيه وغيره يفسدين الشباب المسلم

    ردحذف
  2. سبب انحرافي هو هذه القناة المفسدة للدين والعقيده والاخلاق

    ردحذف
  3. اسأل الله الهدايه للجميع

    ردحذف
  4. الله يهدينا و الله يهدي جميع الناس
    أنا اصلا هذه القنوات لا تعجبني أبدا و لا أشاهدها

    ردحذف
  5. تقبل الله منا ومنك
    واحسنت صنعا بعدم مشاهدة هذه القنوات

    ردحذف
  6. كلامك جميل لكن لاحول ولا قوة الا بلله وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يعل فيها ويدعمها

    ردحذف
  7. عيسى بدينه. وموسى بدينه وكل واحد حر بنفسه يريد يدخل النار هوه حر

    ردحذف
  8. جمال البغدادي شيعي شو بدو يطلع منو

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.