مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

التدوين مع بلوجر ... العودة من جديد

مضى على اخر مشاركة نشرتها على مدونتي قرابة الثلاث سنين , كانت سنين ملئية بالكفاح والمغامرات في ظل ظروف سياسية واقتصادية صعبه عصفت بوطننا العربي والاسلامي كان لسوريا واليمن والعراق وليبيا النصيب الأكبر من المعاناة والدمار والقتل التي خلفتها الحروب التى اقل ما يقال في وصفها انها حروب ابادة وتدمير أوطان نسأل الله ان يرفع عنا البلاء والحروب.

لقد طرء على الوطن العربي تغيير ملحوظ في الثلاث السنين الاخيرة كان للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي نصيب من هذا التغيير , فقد ظهرت على الانترنت مواقع ومدونات عربية جديدة واصبح المواطن العربي يقضي وقت اطول على الانترنت , ولكن المحتوى العربي مازال يعاني من نفس المشكلة في قلة المحتوى وجودته  , ولكننا بدأنا نرى اقلام عربية جديدة جديرة بالاحترام لما تقدمه من محتوى عربي بجودة عالية .

منذ انشأت مدونتي هذه منذ اكثر من خمس سنين وانا اضع نصب عيني هدف لاثراء المحتوى العربي على الانترنت ولكن هذه المره عدت للتدوين باصرار اكبر على امل ان اشارك من سبقوني في الدفع بالمحتوى العربي الى الامام.

لم اكن انا الوحيد الذي هجر التدوين في الفترة الاخيرة فقد لاحظت ان العديد من المدونين -معظهم من زوار مدونتي- قد انقطعوا عن التدوين لاسباب او لأخرى وقد اختفت العديد من المدونات التي كانت نشطه-مثلما كانت مدونتي- ولعل الاوضاع الراهنة هي السبب في ذلك .

لقد قمت بتجديد نطاق المدونة بعد ان توقف لبضعه اشهر وانا اعمل حاليا على تصميم جديد للمدونة وسياسة جديدة للمدونة واتمنى ان اوفق في تقديم محتوى عربي يثري المحتوى العربي ويقدر المتصفح العربي , اسأل الله التوفيق لي ولكم والى لقاء قريب ان شاء الله .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.