مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

سياسة جديدة لمدونة علاء الدين .... رأيكم مطلوب

السلام عليكم اصدقاء وزوار مدونتي لقد بدأت افكر منذ فترة بتغيير سياسة المدونة لا اقصد هنا اتجاه المدونة وانما اقصد سياسة المدونة التحريرية حيث اني افكر باضافة اقسام جديدة للموقع وترتيب الاقسام الحالية بحيث تسهل على الزائر تصفح المدونة ومعرفة اين سيتجه اثناء زيارته لمدونتي .

انا منذ بدات التدوين بانشاء هذه المدونة وضعت لها هدف وهو تقديم المفيد لك انت ولم تكن هذه المدونة من اجلي بل من اجلك انت عزيزي الزائر لذا سوف اضع هذا في عين الاعتبار عند وضع الاقسام الرئيسية الجديدة للمدونة .

اول واهم قسم ساضعه باذن المولى عز وجل هو قسم "بلوجر" والذي سأضع واقدم فيه مجموعة مفيدة وحصرية ان شاء الله من الدروس التي تهم المدون العربي وساقدم مجموعة من الاضافات والنصائح والارشادات لمدوني بلوجر بفضل الله .

الاقسام الاخرى الذي انوي وضعها هي قسم " علمائنا" وساكتب فيه عن مجموعة من علماء المسلمين والعرب وقسم باسم "عظماء" ساكتب فيه عن شخصيات عربية تاريخية هامة .

ان شاء الله ايضا ساضع قسم "الكتب" اقدم فيه للقارئ مجموعة من الكتب الرائعة التي تستحق القراءة كما ساقوم بوضع قسم "فيديوهات" لتقديم مجموعة من الفيديوهات الرائعة والوثائقية للمشاهد العربي .

ساضع العديد من الاقسام وستكون سياسة المدونة بهذا الشكل اي كلها اقسام لا يوجد مواضيع عشوائية ساضع الاقسام على شكل برامج حيث ساضع اقسام مخصصة ورائعة ستكتشفوها باذن الله قريبا .

خهناك قسم حساس جدا اريد ان اضعه في المدونة وهي قسم خاص بشخصية لها مكانه تاريخية حساسة ومازلت متردد بشان هذا القسم وهو قسم "الشهيد صدام حسين " حيث سأضع فيه مجموعة كبيرة من المواضيع والتدوينات والفيديوهات والصور المتعلقة بالشهيد -باذن الله - صدام حسين , بصراحة انا اريد رأيكم بهذا الشأن حتى لا اثير الحساسيات بهذا الشأن .

ساقدم للقارئ كتب جديدة ودروس جديدة في مجالات متعددة وساقدم للقارئ محتوى فريد ومتميز بأذن الله وانا بانتظار زوار واصدقاء مدونتي الاعزاء لكي يقترحوا على اقسام يفضلونها كما انتظر نصائحكم بهذا الشأن .

انا ساطرح مجموعة اسئلة اطرحها على الزائر الكريم واريد ان يعطيني ثواني من وقته ويجيب عليها :
ما هو القسم الذي تريد اضافته في المدونة ؟
ما رأيك بقسم "الشهيد صدام حسين"؟
ما هي المواضيع التي تحب ان تراها في مدونتي ؟

ضع الاجابات في التعليقات او ارسلها لي من قسم "تواصل معي "
شكرا لجميع الاصدقاء وزوار المدونة .

هناك 7 تعليقات:

  1. واصل ابداعك
    نتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  2. جزاك الله خير حقيقى فعلن قليل الى بياخدو اراء الناس عشان يطور المدونة

    ردحذف
  3. حلو قسم بلوجر شي كتير حلو بس لا تنقلون مواضيع من مدونات اخرى وتقولو حصريا للانو الكل يسرق وينقل من مدونة ابو اياد وتقارب وذؤيب وحتى مايخجل من محو المصدر تحياتي حبيبي

    ردحذف
  4. غير معرف 1
    شكرا جزيلا

    العمل من المنزل عبر الانترنت
    بارك الله فيك شكرا على تعليقك

    غير معرف
    سياسة النقل في مدونتي مرفوضة راجع المدونة باكملها لن تجد موضوع واحد منقول وسنعمل بالفعل على اضافة مواضيع حصرية

    شكرا للجميع

    ردحذف
  5. ومن يرفض مثل هذه التعديلات
    وفقك الله
    بالمناسبة، هناك مقولة لرؤوف شبايك مفادها:
    قم بالتغيير إن لم يكن لديك شيء تفعله إلا التغيير

    شكراً لك :)

    ردحذف
  6. بارك الله فيك والى الامام دايما

    ردحذف
  7. بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.