مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

بشار الاسد ... هل سيلقى مصير على صالح

يبدو ان هذا هو حال المتشبثين بالسلطة وبكرسي الحكم لا يعتبرون ... ولا يتعظون من الدروس ... فتهاوي عروش بن علي ومبارك وعلي صالح والقذافي لم يعلم الاسد اي درس وانما جعلته يعطي الدروس للمنطقة كما قال في خطابه .

لا اريد ان اسهب واطيل في الكلام فسؤالي في بداية التدوينة كان .. هل سيلقى الاسد مصير علي صالح ؟ الله وحده اعلم ولكن ما دفعني الى قول هذا هو تذكر التاريخ وقصصه المليئه بالعبر فهذا فرعون يقول لبني اسرائيل "وهذه الانهار تجري من تحتي " فاجراها الله من فوق رأسه .

لا اريد ان ابتعد كثيراً فهذا علي عبدالله صالح ظل منذ تربعه على كرسي السلطة يجند الجنود ويعد العدة والجيش لحماية الكرسي وكان يريد شيئ والله اراد شيئ اخر وجاءت الضربة من قلب الجيش والحرس الجمهوري .

يا ايها الانسان ما غرك بربك الكريم ......... ولا يأمن مكر الله الا القوم الظالمون ....... افعل ما شئت فانك ميت .... وافعل ما شئت فهناك من هو اعلى منك وهو القاهر فوق عباده .

هناك 9 تعليقات:

  1. الله سوريا حرية وبس
    يابشار
    ارحل عنا

    ردحذف
  2. ربنا ينتقم منه ومن كل ظالم وطاغى مقال رائع بارك الله فيك ...

    ردحذف
  3. أخي العزيز
    إن قناة الجزيرة تبث إليكم المظاهرات و أخبار العاجلة عن مقتل المتظاهرين بأيدي الأمن السوري و القول على ذمتها لكن هل تحدثت عن 400 رجل أمن قتلوا ؟هل تحدثت الجزيرة عن مسيرات التأييد التي باتت تخرج يوميا لتؤكد التصاقها بالرئيس بشار الأسد؟كم من الوقت أعطت على شاشتها لتغطي المجازر في جسر الشغور التي قتل فيها من رجال الأمن ما قتل على أيدي المجموعات المسلحة؟
    في سؤال سألته الجزيرة (لناشط)
    قالت:إن التلفزيون الرسمي في سوريا ينقل عودة النازحين إلى جسر الشغور هل هذا صحيح؟
    فرد الناشط:إن العائدين قد عادوا لأنهم أدركوا أن ابنهم قد اختطف.
    بالله عليك عندما يكون ابن عائلة ما يلعب في الشارع المجاور و هي لا تعرف مكانه تقلق عليه و تهتاج و لا تعرف يمينها من شمالها خصوصا في هذه الأوضاع فكيف بعائلة وصلت إلى تركيا و من هناك أدركت أن ابنهم اختطف.
    هي تعطي الساعات لفيديوهات غير عالية الدقة غير مؤكدة المصدر بينما لا تنقل صورة واحدة لإعترافات أحد الإرهابيين عن التلفزيون الرسمي
    أخي العزيز أنا لا أريدك أن تكف عن مشاهدة الجزيرة أنا أريدك أن تمسك بجهاز التحكم و تتنقل بين القنوات لتجد قناة محايدة واحدة و من هناك شاهد الأحداث في سوريا فيا ترى هل ستتغير نظراتك للأحداث في سوريا؟
    أنا أعرف بل أنا متيقن أنها ستتغير

    ردحذف
  4. ربنا ينتقم منة هو وكل ظالم ظلم شعبة واهانة وسرقة ...

    ردحذف
  5. اريد ان ارد على صاحب التعليق واقول له لماذا التلفزيون السوري لا يتكلم عن الف وخمسمئة شهيد مدني وعن عشرة الاف معتقل وعن عشرة الاف مستبعد وعن اربعة عشر الف لاجئ وعن وعن , وينفرد باظهار مسيرات التأييد وكأن سوريا مقتصرة على حلب ودمشق , المدنينتين الاكثر وجود امن فيهما , اتحداه ان يسمحو للمعارضة ليوم واحد فقط بالتظاهر السلمي , مرة واحدة لكي اريه الملايين تخرج الى الشوارع , ثم عن الارهابيين من اين سيأتي الارهابيين ونحن في دولة امنية , اصلا نحن خرجنا من اجل انهاء هذه الدولة الامنية من اين اتو الارهابية من الفضاء او المريخ , انا استشهد في بلدتي 7 شهداء على يد الامن رأيتهم بأم عيني , وفي اليوم التالي اشاهد التلفزيون السوري يتحدث عن ارهابية في منطقتي , حسبي الله ونعم الوكيل , ما من مفر سينتصر الحق بأذنه تعالى ,,,,,, مع تحيات سوري مندس

    ردحذف
  6. حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم وحاكم فاسد اللهم ما انتقم منة ومن كل امثالة ...

    ردحذف
  7. مدونة ممتازة ومقال رائع والله المنتقم الجبار واكيد لكل ظالم يوم ....

    ردحذف
  8. السوري بيرفع ايده
    بشار ما بنريده

    ردحذف
  9. حسبي الله عليك يا بشار الاسد عنجد انك مجرم وحقير ما عندك قلب ان شاء الله تحسر ع اولادك واحفادك انتى واحد مجرم وحقير واطي حيناكل يوم من نديعي عليك خاصة في ايام العشرة الاخيرة في رمضان حسبي الله عليك يا حقير الي ما عندك ضمير

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.