مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

الشهيد علي العرومي من محافظة إب اليمنيه .... شيخ الشهداء

استشهد الشيخ علي ناجي العرومي البالغ من العمر 85 عاماً من محافظة إب اليمنية على يد الحرس الجمهوري التابعين لعلي عبدالله صالح او ما يطلق عليهم بلاطجة النظام  وذلك في يوم الجمعة التي اطلق عليها المتظاهرون اسم "جمعة الحسم" بتاريخ 13 من مايو من عام 2011.

لقد نال الشيخ علي ناجي العرومي ما يتمناه الا وهي الشهادة لقد كان الشيخ رحمه الله يدعو ربه بان يرزقه الشهادة (شاهد الفيديو اعلاه) وكان يجوب شوارع مدينة إب داعياً من الله ان يهلك الطغاة  وينصر الحق وكان يقولها بالحرف الواحد "اللهم اهلك علي عبدالله صالح " .

انا هنا اعود واذكر الجميع بما قاله علي عبدالله صالح في جمعة ماضية عن اللقاء المشترك عندما وصفهم بانهم "يقتلون الشيوبه " ولا ادري من اين اتى بكلمة "الشيوبه" وكأننا نلعب "سوليتر" على العموم لم تغب من اذهاننا تلك الكلمة التي القاها امام مؤيديه (ما يطلق عليهم "المطبلين") في ميدان السبعين والتي اتهم فيها الشباب واللقاء المشترك بأنهم يقتلون "الشيوبه".

ولقد كان علي عبدالله صالح حزين على ذلك الشيخ الذي قتله اللقاء المشترك والشباب  -كما قال -وصلى عليه صلاة الميت الغائب (ربما صلاة الميت الحي ) وقرء على روحه الفاتحة ولكن اتضح ان الشيخ لم يمت وانما كانت فبركة اعلامية .

الان نقول لعلي عبدالله صالح ما تقول في مقتل " الشيخ علي العرومي" هل سيدعي انه لم يمت ام سيقول ان الشباب هم من قتلوه ! وهل سيصلي عليه صلاة الميت الغائب او هل سيقرء عليه الفاتحة ؟ ام انه ليس من "الشيوبة"  ؟ ... انت الحكم !

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا على التدوينه وتغمد الله بواسع رحمته وغفرانه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.