مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

علي عبدالله يصف اعتصام النساء بالاختلاط المحرم والنساء يتظاهرن تنديداً بذلك

قال الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ان الاختلاط في ساحة التغيير هو اختلاط محرم حيث قال "أدعوهم إلى منع الاختلاط في شارع الجامعة الذي لا يقره الشرع.. الاختلاط حرام " متهماً بذلك النساء المعتصمات في ساحة التغيير بانهن يختلطن بالرجال بطريقة غير شرعيه .

وقد نظمت النساء في محافظات متعدده من اليمن كالعاصمة صنعاء و عدن ومحافظة ذمار مظاهرات حاشدة تنديداً بخطاب الرئيس وطالبن بتنحيه الفوري وقد رفعت النساء شعار " نحن بنات بلقيس " اثناء المظاهرات وقد استشهدن بدور نساء النبي صلى الله عليه وسلم في المعارك والحروب واكدن ان للنساء دور فعال في المجتمع على مر العصور .

من جهة اخرى استنكر قيادين وشيوخ ومواطنين يمنيين ما ذكره الرئيس في خطابه امام الحشود المواليه له ووصفوا الخطاب بـ " اللامسئوليه " ودعوه الى تمالك اعصابه اثناء القاء الخطابات وعلق بعض المواطنين قائلين ان ما قاله الرئيس بحق النساء في ساحة التغيير يفوق ما قاله محمد قحطان عن " غرف النوم " في قلة الحياء على حد قولهم .

وعلق بعض المواطنين في رسالة الى الرئيس اليمني قائلين " إردم دومان وبطل هذرمه " وهذه العباره باللهجة اليمنيه تعني هدئ اعصابك ولا تكثر من الكلام الفارغ .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.