مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

محمود وائل .. انشتاين العرب وعبقرينو مصر

بينما كان ابوه يراجع لاخته الكبرى  جدول الضرب تفاجئ الاب بأن ولده الصغير قد حفظ جدول الضرب عن ظهر قلب بينما كان يذاكر لاخته الاكبر منه سناً  حينها ادرك الاب ان ولده  يتميز بذكاء خارق , ومن هنا بدأت قصة انشتاين العرب وعبقرينو مصر .

الطفل محمود وائل والذي يبلغ من العمر 11 عاماً  تفوق قدراته العقلية قدرات اذكى مدير جامعي في جمهورية مصر بل انه يتميز بذكاء صنفه العلماء على انه ذكاء خارق .

محمود وائل هو طفل مصري ولد عام 1999م ويعتبر اذكى طفل تم تسجيله الى الآن وقد وصل معدل ذكائه في سن 11 الى مستوى 155 وهو ما يعتبر ذكاء خارق .

ومحمود وائل هو اول طفل يأخذ شهادة السيسكو في الشبكات اي انه اصغر شخص نال هذه الشهادة حيث درس السيسكو مع طلاب اعمارهم ما بين 25 والـ 40 عاماً .

يتمنى محمود وائل ان يصبح طبيب وهو يهوى البرمجة وقد اخذ عدة شهادات في البرمجة والشبكات وقد قام بتصميم مجموعة من الالعاب وانشاء مواقع ويب على الانترنت ., وقد ابدت مايكروسوفت رغبتها في احتضان مواهب هذا الطفل ووضع جل امكانياتها تحت تصرفه .

ويطلق المصريون وخصوصاً اولاد حارته لقب " عبقرينو " على هذا الطفل العبقري والذي يطمح لأن ينال جائزة نوبل كأول طفل بالعالم يحصل على هذه الجائزة .

وقد اطلقت عليه انا اسم انشتاين العرب متمنياً له مستقبل زاهر وان يكون من النجوم الساطعه في سماء العلم والتكنولوجيا كما اتمنى  ان يكون من حفاظ كتاب الله وان يكون عوناً وعضدا للاسلام والمسلمين وفخراً واعتزاز لمصر وكل العرب .

هناك 5 تعليقات:

  1. امل ان لا يلقى هذا البقري التهميش مثل ما حدث لاقرانه العباقرة و ما احوجنا لمثل هؤلاء في عالمنا العربي امل ان تتحقق جميع امانيه
    و بالمقابل اوجه تحية خاصة الى صاحب المونة الرائعة و اهنئه على مواضيعه الهادفة

    ردحذف
  2. الاخ حمزة
    شكرا على كلماتك الرائعة
    ومرحبا بك صديقا للمدونة

    ردحذف
  3. انا شايف ان كل مصري اخد نوبل مش من حقه

    ردحذف
  4. ما شاء الله

    ردحذف
  5. اخوى اللى تعليقة رقم 3 انا شايف عكسك تماماً لآنى المصريين فقط هم اللى يستحقوا 10000 جائزة نوبل لآنه اذكى شعب فى العالم لآكن الدوله مهدرة جهودهم وعبقريتهم وكم من آلآف المصريين اخذتهم امريكا ليديروا معاملهم المتطورة هناك ووكاله ناسا ايضاً حيث ان رئيس وكاله ناسا الذى يرسل الاقمار الصناعيه هو مصرى وهو الأستاذ فاروق الباز ....ومهما تكلمت لن اكتفى من ذكر اسماء العلماء وحقهم التى اهدرته الدوله.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.