مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

محمد قحطان وغرف النوم ... حقيقه ام شائعات

انتشرت امس واليوم شائعه وجدت طريقها بين انصار الرئيس علي عبدالله صالح وبين اولئك الذين لا من هؤلاء ولا من هؤلاء حيث تقول الشائعه ان المتحدث او الناطق باسم اللقاء المشترك محمد قحطان هدد الرئيس بانه سيدخل لغرفة نومه وخلعه من منصب الرئاسه بل ومحاكمته ... ولكن ما مدى صحة هذه الشائعه .

هذه شائعه وكذبه واضحه حيث لم يذكر محمد قحطان ( في الصوره اعلاه ) غرف النوم ابداً وانما ذكر " غرفة " فقط دون ان يحدد هل هي غرفة النوم او غرفة الجلوس او " غرفة التخزينه " وهذا يمثل فرق كبير حيث تشير " غرفة النوم " في الثقافة اليمنيه الى سلوكيات غير مقبوله .

وما قاله المتحدث باسم اللقاء المشترك محمد قحطان اثناء حديث له مع قناة الجزيرة كان بالنص كالتالي :
سمعت من بعض الشباب أن يوم الجمعة ستكون جمعة الزحف. سنزحف بصدورنا العارية ولن ترافقنا الوحدات العسكرية التي إنضمت إلينا إلا إلى شارع الزبيري ثم ندخل في نطاق الحرس الجمهوري ، فاقتل منا من شئت واسفك دم من شئت فسنزحف إليك إلى قصرك وسيصل الشباب إلى غرفتك وسيخرجوك من مخبئك
هذا  ما قاله الناطق باسم اللقاء المشترك ونلاحظ عدم وجود " غرفة النوم " في حديثه ... وهذا بالحقيقة يمثل فرق شاسع بين ما يتداوله انصار الحزب الحاكم وبين الواقع فـ " غرفتك " تختلف كثيرا عن غرفة النوم  .... وان كان هنالك من يجب ان يلام على هذه الشائعه فهم انصار الحزب الحاكم .
من جهة اخرى اكد شباب الثوره في ساحة التغيير بصنعاء وعموم ساحات الحرية والتغيير في انحاء اليمن بان لا اللقاء المشترك ولا محمد قحطان ولا اي جهه اخرى تمثلهم وانما هم مستقلون ولا يتلقون توجيهات او اوامر من ايه جهه وان الثوره شبابية 100% مستقلة 100% .

هناك تعليق واحد:

  1. "غير معرف "
    لم يتم نشر تعليقك لاحتوائه على الفاظ غير مقبوله

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.