مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

جهات مجهولة تنتحل صفة قناة mbc action للترويج لمسابقات وهمية في السعودية

حذرت ادارة قناة mbc مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية من الوقوع في خداع الجهات المجهولة التي تنتحل صفة قناة mbc action للترويج لمسابقات وهمية غرضها الغش والخداع .


وقالت ادارة القناة في بيان لها نشرته على موقعها على الانترنت ان هذه المسابقات لا تمت للقناة بصلة وانما غرضها تشويه صورة القناة كما اوضحت القناة في بيانها ان اي مسابقات تابعة للقناة سيتم الاعلان عنها على القناة الفضائية او على موقعها على الانترنت او على اي منبر اعلامي تابع للقناة .

واكدت القناة ان لها الحق في المتابعة القضائية لاي جهات مسئولة عن هذا العمل او اي شخص له صله بهذه الحملات التي تهدف للغش والتلاعب بالمستخدمين .

هناك تعليقان (2):

  1. نتشرت هذه الخدع بمجالات مختلفة اما عبر الهاتف ( الرسائل التي تصلني كل يوم ) أو عبر الإنترنت ( الرسائل التي تصل إلى بريدي ) و الآن انتقلت و تتطورت هذه الخدع لتصل للقنوات
    بس يا خوفي من الجاي

    ردحذف
  2. والله من الكذب يا مجموعة ام بي سي انا فائز برمضان بشاشه بلازما قاعدين تسحبون في مره لبنان مره دبي بتجيك الى متى استنزاف وانتم مسابقاتكم وهميه وانا اقولها انا فزت ولم استلم ولا حتى وردني منكم اي اتصال يطلب بيانات سوى تلك الليه التي شتركت بها الاسم وخلك لا تشغل الخط هذا اللي اخذتوه فقط اين المصداقيه ان كنتم صادقين ....!!!!
    لا احد ينقز لي ويقول محد طقك ع يدك انت براسك مشارك والا احد اقاربك مرسل بس ما حالفك الحظ وبتحط حرتك فينا
    شكراًً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.