مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

القذافي اضرط من اخيه

كنا نقول ان حسني مبارك واحد " ماعندوش دم " الشعب يطالب باسقاطه وهو يلقي خطابات يؤكد فيها انه متمسك بالسلطة , لكن العقيد معمر القذافي القى في الامس خطاباً مرعب ويثير الاشمئزاز , يجعلنا نقول ان حسني مبارك رجل لا بأس به على الاقل لم يعلن كراهيته وحقده علناً  .

لا يمكن لرئيس ان يكون اكثر جنوناً من القذافي وبالحقيقة فان معمر القذافي شخص مضحك ويثير الشفقة بهلوساته التي تثير  الضحك والغضب بنفس الوقت فلم يعهد للتاريخ ان سجل رئيس جمهورية يقول لشعبة " عليكم لعنة الله " , فنحن نعلم ان اللعن هو اسلوب يدل على مدى كره ونبذ الشخص الموجه اليه اللعن , ولكن بلا ادنى شك فكره الليبيين للقذافي اشد من كرهه لهم .


مجنون , مهلوس , جرذ , جرو , و .... و.... هي اقل ما يمكن ان يوصف به القذافي الذي يثير الاشمئزاز بمجرد النظر اليه وجهه - اللهم لا اعتراض على خلقك - ولكن مايثير الاشمئزاز في هذا المجنون هو مظهره الذي يوحي باصابته بهيستيريا متطوره . 

وكما هو واضح للعيان فان عدوى الجنون في القذافي انتقلت الى اولاده فسيف الاسلام مثلاً يدفع مليون دولار مقابل سماعه لاربع اغاني لفنانة اجنبية ,,, ولكن كيف رد سيف الاسلام على هذا الخبر ؟ ... قال لست من دفع مليون دولار للفنانة وانما هو اخي المعتصم الذي دفعها لها .. هههههههه...... مجنون و غبي !!

لا يمكن ان نوجز عيوب القذافي ومساوئه في صفحة او صفحات وانما نحتاج لمئات المجلدات .... وكل ما نتمناه الان هو ان ينتصر الشعب الليبي وسينتصر ان شاء الله .... اللهم انصرهم وايدهم بنصرك وكن لهم خير ناصر ومعينا ...امين اللهم امين .

هناك 3 تعليقات:

  1. القذافى شخص يحتاج الى مئات السنين لكى تفهم كيف يفكر وماذا يريد فالافضل الا تفعل ذلك فاقل ما يقال عنه

    ان القذافى شخص مجنون ومهووس وملحوس

    ردحذف
  2. ان هذاا ليس بأنسان فهو غبي جداً ولا يستحق أن يكون رئيس دولة لانة مجرد أحمق

    ردحذف
  3. حلوه قال لست من دفع مليون دولار للفنانة وانما هو اخي المعتصم الذي دفعها لها .. ههههههههه
    اللهم عجل بنصر الشعب الليبي عليه ياااقادر يااكريم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.