مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

ملخص ما تم استعراضه في حدث جوجل

في الحدث الذي اقامته جوجل و الذي تم بثه اليوم ( السابع من ديسمبر في التاسعه والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمه )  تم فيه استعراض ثلاثه منتجات من جوجل وهي متصفح كروم ومخزن التطبيقات او ما اطلق عليه اسم Web Store  ونظام التشغيل كروم .

بشأن متصفح كروم قالت جوجل ان عدد مستخدمي متصفحها هذا العام قد ازداد من 40 مليون مستخدم الى 120 مليون مستخدم كما اضافت انها تسعى الى جعل كروم هو المتصفح الاكثر سرعه والاكثر متانه .

بالنسبه لسوق تطبيقات كروم او ما اطلقت عليه جوجل اسم Web Store  فقد اصبح الان مفتوحاً للاعمال والمطورين والمبرمجين قد بدأو برفع برامجهم وتطبيقاتهم عليه , ويمكن زياره موقع Web Store على الانترنت وتصفح التطبيقات من هنا .


اما ما كنا نرتقبه هو نظام التشغيل كروم حيث قالت جوجل انه لم يتم الانتهاء منه بعد ولكنها اطلقت النسخه التجريبيه  وستبدء جوجل بالبرنامج التجريبي بحيث يمكن للمستخدمين تقديم طلب للحصول على النسخ التجريبيه من نظام كروم والتي تأتي مثبته على جهاز نوت بوك اطلق عليه اسم Cr-48 Chrome Notebook ( في الصوره اعلاه ) ويمكن معرفة المزيد وتقديم طلب للحصول على هذا النوت بوك من هنا .

جوجل قالت ان كروم هو النظام الامثل للمستخدمين المتصلين بالويب ويقضون معظم وقتهم  على النت اثناء استخدام الحاسوب ,يمكنك معرفة بعض مزايا كروم  من هنا .

تقارير مفصله عن كل منتج على حده سوف اقدمها لكم حال الانتهاء منها ...

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.