مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

اقوى البرامج المجانية للحماية من الفيروسات

اهم برنامج يجب ان يكون مثبت على حاسوبك هو برنامج مكافحة الفيروسات , اذا انه لا فرار من الفيروسات خصوصا في ظل انتشار وسائل التخزين القابلة للازاله والتي تعتبر اداة دسمة لنقل الفيروسات ونشرها وكذلك الشبكة العنكبوتيه والتي تعتبر مصدر رئيسي للفيروسات وذلك من خلال البرامج والملفات التي يتم تحميلها من الانترنت والتي تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس تفتك بالنظام .

في هذه التدوينه سأعرض مجموعه من البرامج القويه والمجانيه لمكافحة الفيروسات والمحافظة على حاسوب خالي من الفيروسات  وهي مخصصه لنظام ويندوز وتعمل على جميع اصدارات ويندوز ابتداءاً من ويندوز 2000 حتى ويندوز 7, واليكم هذه المكافحات .

1- AVG
مكافح مجاني وقوي يقضي على الفيروسات ويمنع انتشارها ويحافظ على حاسوبك من الفيروسات , ويستخدم هذا المكافح اكثر من 110 مليون مستخدم من انحاء العالم - على حد قول الشركه - ويمكن تحميل البرنامج من هنا .

2- avast
برنامج مجاني يتصدى للفيروسات ويقضي عليها حال اكتشافها  ويعمل كحاجز قوي بين جهازك والمواقع المشبوهه التي تبث برامج وسكربتات ضاره  وهو متوفر بواجهه عربيه يمكنك تحميل المكافح ذو الواجهه العربيه من هنا او يمكنك زيارة صفحة التحميل من هنا واختيار اللغه المناسبه .

3-ESET NOD32
مكافح قوي ويمكن تحميله لمدة تجريبيه لـ30 يوم او يمكنك تقديم طلب للحصول على مفتاح التشغيل الذي سيجعل البرنامج مجاني للابد وطلب الحصول على المفتاح مجاني ولا يتطلب غير بريدك الالكتروني واسمك , يمكنك تحميل النسخة التجريبيه من هنا وطلب مفتاح المنتج من هنا .

4-Comodo 
مكافح قوي ومجاني يعمل كحاجز منيع للحفاظ على حاسوبك من الفيروسات وبرامج التجسس ويمكنك تحميل البرنامج من هنا او زياره صفحة البرنامج من هنا .

5-Microsoft Security Essentials
مكافح مجاني من مايكروسوفت يقوم بتنظيف جهازك من الفيروسات وبرامج التجسس والملفات الضاره  ويمكنك تحميل البرنامج من صفحة تحميل البرنامج من هنا .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.