مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

مؤتمر في العاصمه الفرنسيه باريس للتصدي للاسلام

لاول مره في العاصمه الفرنسيه باريس انعقد مؤتمر مناهض للاسلام في اوروبا , وقد اثار المؤتمر احتجاجات من قبل شخصيات وجمعيات فرنسيه .

حضر المؤتمر وفود من عشرات الدول الاوروبيه وابرز الحاضرين في المؤتمر زعيم الحزب اليميني المتطرف الذي ترأس حملة حظر المأذن في سويسرا .

ويقول بيار كسار - احد منظمي المؤتمر - ان الاسلام بدأ يهاجم اوروبا وبدأ يحتل بلدان اوروبا ويسعى للهيمنه على اوروبا مستغلاً الكثافة السكانيه للمسلمين في فرنسا واضاف ان هذا المؤتمر تم عقده للبحث في الوسائل المناسبه للتصدي للاسلام .

وتعمد المنظمون افتتاح المؤتمر بشخص اعتنق المسيحيه بعد ان كان مسلماً وغير اسمه من محمد الى باسكال وتحدث عن الاسلام قائلاً انه دين توسعي ويجب محاربته وان لا مكان للاسلام في اوروبا .

في المؤتمر ايضا تم اتهام الاسلام بانه يهاجم اوروبا وانه لا يتلاءم مع ديمقراطيه وقوانين اوروبا .

 مناهضي الاسلام في جميع انحاء العالم يعملوا على  شتم واتهام الاسلام  ولكن الاسلام يقف شامخاً في اوروبا وفي اصقاع الارض كآفه وكما يقول المثل " ما دامت القافله تسير , دع الكلاب تنبح ".

المصدر | الجزيره نت

هناك تعليقان (2):

  1. ممتاز و نتمنى لك المزيد

    ردحذف
  2. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.