مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

الطرود المفخخه وتنظيم القاعده في اليمن

اثار الطردين المرسلين من اليمن الى الولايات المتحده الاميريكيه عبر شركة الشحن فيديكس وشركة يو بي اس ضجه حولها وكما هي العاده فاصابع الاتهام تتجه نحو تنظيم القاعده ولكن هذه المره نحو مركز التنظيم في اليمن .

الطردين ارسلا من اليمن واحد الطردين عباره عن طابعه من نوع اتش بي تحتوي على متفجرات ومتصله بصاعق متصل عبر جهاز هاتف محمول موضوع داخل الطابعه يمكن التحكم به عن بعد وما اغرب هذه القصه التي لا يستوعبها العقل فهل من المعقول ان يقوم شخص بشراء طابعه من اليمن ليرسلها الى اميريكا ! يعني اميريكا لا يوجد بها طابعات ؟ والمعروف ان امريكا ام التكنولوجيا فهل يعقل ان يقوم احدهم باستيراد طابعه من اليمن الى اميريكا .. الامر حقا غريب !

الدوله الحليفه التي تحدث عنها السيد اوباما في مؤتمره الصحفي الذي استمر لاقل من خمس دقائق بعد اذاعه نبأ الطردين المفخخين هي المملكة العربيه السعوديه وهي الدوله التي قامت بابلاغ المخابرات الاميريكيه عن وجود طردين مفخخين في الحمولات القادمه من اليمن مع انه كان يجب على السعوديه ابلاغ اليمن اولا باول فهي دوله مجاوره ودوله صديقه ودوله اقليميه ودوله اسلاميه ودوله عربيه ودوله حليفه و.. و... الخ .

بريطانيا وفرنسا والمانيا ودول اخرى علقت عملية استلام الشحنات القادمه من اليمن حتى اشعار اخر .... المشتبه الوحيد في هذه القضيه هي فتاه يمنيه يقول اصدقائها انه من المستحيل ان تقوم بعمل كهذا وقد تم اعتقالها مع والدتها ... وجااااااري التحقيق .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.