مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

ناشونال جيوجرافيك افلام وثائقيه بنكهه داروينيه


ناشونال جيوجرافيك قناة اميريكيه تابعه لمنظمه ناشونال جيوجرافيك المهتمه بالطبيعه وتنتج قناة ناشونال جيوجرافيك افلام عن الطبيعه والبيئه والحياه البريه والبحريه وكل ما يخص الكائنات الحيه وتتميز افلام ناشونال جيوجرافيك بالدقه العاليه في التصوير حيث وانها تستخدم احدث الاجهزه التكنولوجيه لانتاج افلام عاليه الوضوح والدقه وهي الافضل من حيث جوده التصوير.

اطلقت قناة ناشونال جيوجرافيك الام قناة ناشونال جيوجرافيك ابو ظبي باللغة العربيه بالتعاون من قناة ابو ظبي وهي تبث افلام مدبلجة من اللغة الانجليزيه والتي تعرض على القناة الام الى اللغة العربيه وتبث القناه برامج رائعه تنقلك الى الادغال والى اعماق البحار بتصوير عالي الجوده والدقة .

ولكن مما يعيب هذه القناه هو جنوحها الى الداروينيه وعدم اعترافها - والعياذ بالله - بوجود الله عزوجل حيث واني شاهدت القناة مئات المرات ولم اسمع القناة تذكر اسم الله في اي برنامج من برامجها وانما تستبدل لفظ الله بلفظ الطبيعه فبدل ان تقول القناة " ان الله وهب العنكبوت سلاح للدفاع عن نفسها " تقول " ان الطبيعه وهبت العنكبوت سلاح للدفاع عن نفسها " كما ان القناة تذكر في بعض برامجها خاصة تلك الخاصة بالطبيعه والحياة البريه والبحريه ان الحيوانات تطورت بفعل الزمان وهذا ما تتبناه نظريه داروين.

انا لا ادعو الى عدم مشاهده هذه القناة وانما ادعو الجميع الى برمجة عقولهم على استبدال كلمة الطبيعة بكلمه " الله عزوجل " اثناء مشاهده الافلام العلميه الخاصة بالطبيعه والتي تبث على هذه القناه وادعو الى قول " سبحان الله وما شاء الله " عند مشاهده افلام الطبيعه التي تظهر مدى قدره الخالق عزوجل حتى لا تظن قناة ناشونال جيوجرافيك ان بامكانها ان تؤثر في ثقافتنا فالله هو الخالق الذي احسن كل شئ خلقه .

هناك تعليق واحد:

  1. زادك الله حرصا, مع ان فى بعض الحالات اذا زادت العرضة للأخطار فينصح بعدم مشاهدة قنوات الفتن مطلقا وللعلم فان الاعلام المأجور يهدف دائما الى افساد العقائد بدافع من اليهود لعنهم الله

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.