مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

الرد على المواضيع المسيئه على الانترنت


كم مره واثناء تصفح الانترنت من مدونات الى منتديات ومواقع اجتماعيه الخ ... تصادف بعض المواضيع المسيئه بشكل عام والمسيئه للاسلام بشكل خاص والتي تمس شخصيات اسلاميه ودينيه فانا شخصيا واجهت الكثير من الصفحات على الانترنت خاصة على موقع الفيسبوك تسئ للاسلام وصفحات تسئ للقران الكريم وتدعو الى كتابة القران في مناشف الحمامات عزكم الله  ولعن الله القائمين على هذه المجموعة .

ليس هذا فقط بل واني واجهت صفحات ومجموعات تسئ الى النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم خير خلق الله والذي شهد بخلقه الله عزوجل فقال " وانك لعلى خلق عظيم  " فهي شهادة كاملة بخلقه عليه الصلاه والسلام الرفيعه ولكن ما واجبنا نحن تجاه هذه المجموعات او الصفحات او حتى الموضوعات .

ان من واجبنا نحن كمسلمين عدم الرد او التعليق على هذه المجموعات او المواضيع ابدا ابدا ابدا فانت بتعليقك وردك على الموضوع تشجع صاحب هذا الموضوع حتى وان كنت ستشتمه في ردك ولكن يفضل عدم التعليق او ترك اي رد مهما كان فانا لاحظت ان العديد من الشباب يقومون بوضع تعليقات على مثل هذه المواضيع بغرض شتم وسب صاحب الموضوع ولكن انا اقول مره اخرى لا تضع اي رد ولا تعليق اتركه وشانة واعمل بنصيحة الشافعي رحمه الله حين قال :
اذا نطق السفيه فلا تجبه   فخير من اجابته السكوت

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.