مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

برنامج ultraiso لحرق ونسخ اقراص الcd والdvd

برنامج الترا ايزو هو برنامج خفيف ورائع جدا وبه ميزات خياليه لحرق ونسخ الاقراص سواءا اقراص الدي في دي او السي دي وايضا يمكن نسخ الاقراص المحميه بواسطة هذا البرنامج الرهيب, والبرنامج خفيف وحجمه 4 ميجا ويمكنك تثبيته بسهوله كما انه يدعم اللغة العربيه .

باستخدام برنامج الترا ايزو يمكنك عمل تصوير (تصوير يعني نسخة ) لاقراص السي دي العادية او اقراص الدي في دي كما يمكنك عمل تصوير للافلام المنسوخة على دي في دي والمحميه ضد النسخ وايضا يمكنك عمل تصوير لاقراص الدي في دي الخاصة بالعاب البلاي ستيشن او العاب الاكس بوكس وتقوم بحفظها باي امتداد تريد واشهرها  iso , bin ,nero وامتدادات اخرى .

وايضا البرنامج يستخدم لحرق السيديهات والدي في دي بسرعه وبدقة كما ان البرنامج به خاصية او ميزه جميله جدا وهي خاصية القرص الوهمي وخاصية القرص الوهمي هذه تمكنك من تركيب تصوير سي دي (نسخة من سي دي ) عليها وكانه محرك اقراص حقيقي وتشغيل النسخة (التي قمت بتصويرها ) وكانه سي دي موجود على محرك الاقراص.
كما يمكنك تحويل امتدادات السيديهات التي قمت بتصويرها بواسطه هذا البرنامج بسهوله كما انه يمكنك من عمل قرص اقلاع بسهوله وايضا يمكنك من التعديل على صور السيديهات والدي في دي بسهوله تامة وايضا يمكنك عمل قرص دي في دي متعدد الاقلاع بواسطة هذا البرنامج الرهيب.

البرنامج ليس مجانيا ويحتاج الى سيريال (رقم التفعيل) ويمكنك استخدام هذا السيريال لتفعيل البرنامج :
1519-E287-A828-A24A

ولتحميل البرنامج اضغط على زر التحميل في الاسفل 
للتحميل من رابط مباشر 
للتحميل من اي فايل


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.