مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

برنامج ماسنجر بلَس

برنامج مجاني حجمة حوالي 5 ميجا بايت ويثبت مع الماسنجر لايف (الهوتميل ) ليضيف اليه مزايا جديده ورائعه ويتم تثبيت الويندوز لايف ماسنجر اولا ثم يثبت هذا البرنامج الخفيف والجميل والذي يضيف ميزات رائعه للماسنجر .

هذا البرنامج يجعلك قادرا على تغيير شكل الماسنجر باشكال وثيمات جميلة يتم تحميلها من موقع البرنامج كما يتيح لك البرنامح تسجيل المحادثات (الدردشه ) وحفظها كملف نصي او كصفحة ويب كما يضيف هذا البرنامج ميزات رائعة لنافذه الدردشة حيث يمكنك من ارسال اصوات تاتي مع البرنامج ومن هذه الاصوات ( صوت تصفيق وصوت شخص يشعر بالنعاس وصوت صفارة وغيرها من الاصوات ) كما يتيح لك البرنامج اضافة اوضاع جديدة الى الاوضاع الموجوده في الماسنحر مثل وضع (متصل) او (بالخارج) ويمكنك ضبط كل وضع وتخصيصه بحيث يتم الرد اليا على الرسائل التي تصلك عندما تكون في احد الاوضاع المعينة مثلا وضع (بالخارج ).

البرنامج ايضا يتيح لك تركيت اسكربتات على الماسنجر والاسكربتات هي عباره عن شفرات برمجية لاداء وظيفة معينه ويمكنك تحميل العديد من الاسكربتات التي تقوم باداء وظائف معينه من موقع البرنامج .

والبرنامج يتيح لك ايضا التحكم بشكل الماسنجر وتخصيص الوانه وايضا تحديد شفافية الماسنجر وبه ايضا خاصية قفل الماسنجر والبرنامج متوفر بعده لغات من بينها العربية والانجليزيه والفرنيسه .

يمكنك تحميل البرنامج بالضغط على زر تحميل في الاسفل ويمكنك زيارة موقع البرنامج لتحميل اشكال وثيمات واسكربتات للماسنجر على العنوان التالي : www.msgplus.net


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.