مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

برنامج " فوتوشوب " لتصميم وتعديل الصور

برنامج الفوتوشوب هو احد منتجات شركة ادوبي وهو برنامج لتعديل وتصميم الصور قاما بتطويره جون كنول وتوماس كنول تم اصدار اول نسخة من هذا البرنامج في عام 1990م ومازال الى الان البرنامج الاول في مجال تصميم وتعديل الصور وقد تم تطوير هذا البرنامج على مدى ال 20 السنة الماضية واخراج العديد من النسخ والاصدارات .

يستخدم البرنامج في تصميم الصور والاعلانات في جميع انحاء العالم كما يستخدمه مصممي مواقع الويب لتصميم صور واستخدامها في تصميم المواقع كما يستخدمه المصورون لتعديل الصور الرقمية كتعديل الالوان في حال كانت الالوان باهته وايضا يستخدم في ترميم الصور التالفة والقديمة .

البرنامج متوفر باسعار مرتفعة ويعمل على نظام التشغيل ويندوز كما ان هناك نسخ منه مخصصه لنظام التشغيل " ماكنتوش" في كمبيوترات ابل ويمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج على العنوان التالي :   https://www.adobe.com/cfusion/tdrc/index.cfm?product=photoshop حيث يمكنك تحميل النسخة التجريبية التي تعمل لمدة ثلاثين يوم بعد تحميلها ابحث في جوجل عن الكراك الذي سيقوم بتفعيل النسخة وجعلها مفعلة الى مدة غير محدده .

اذا كنت ترغب بتعلم التصميم في الفوتوشوب فيمكنك تحميل كتاب تعليم الفوتوشوب من صفحة " مؤلفاتي "  وهو كتاب للمبتدئين كما اني سأضع ان شاء الله مجموعه من الدروس على مدونتي هذه للمبتدئين والمتوسطين .

هناك 8 تعليقات:

  1. طة الحبيب

    ردحذف
  2. بلابلابلا

    ردحذف
  3. ماعم يتحمل البرنامج

    ردحذف
  4. فين يا برنس

    ردحذف
  5. الحمد للة

    ردحذف
  6. كيف اعمل على الفوتو شوووووووووووووووووووووب؟؟؟؟؟؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.