مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

هل تزعجك المنتديات ؟ اليك هذا الموقع !

من منا لم يصادف يوما اثناء بحثه عن برنامج او ما شابه ذلك وجود عشرات المنتديات في نتائج البحث ولكن عند الدخول الى هذه المنتديات المزعجة وعند محاولة تحميل اي برنامج او الانتقال الى اي رابط تظهر لك الرسالة المزعجة " فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط .. اضغط هنا للتسجيل " وعند محاولة التسجيل فانه يأخذ منك وقت طويل في عملية التسجيل .. ولكن مع هذا الموقع لا داعي للتسجيل .

انه موقع يوزرات وهو موقع يعتبر كمحرك بحث ليوزرات المنتديات فاذا صادفت منتدى يطلب منك التسجيل لرؤية الروابط ففي الحال تذهب الى موقع يوزرات وتكتب عنوان المنتدى ثم تضغط على زر " احصل على يوزر" فتظهر لك قائمة من اليوزارت (اسماء الاعضاء ) مع كلمات المرور ويمكنك استخدام احدها لتسجيل الدخول الى المنتدى .
موقع يوزرات

الموقع جميل جدا ويريحك من عناء التسجيل في المنتديات وهو يحتوي على يوزرات لاكثر من 5000 منتدى  ولكن وللاسف البعض يذهب لموقع يوزرات ويبحث عن يوزرات لاي منتدى فعندما تظهر له قائمة باليوزرات وكلمات المرور فانه يقوم باستخدام احدها وبعد الانتهاء من استخدامه يقوم بتغيير كلمة المرور او مسح الحساب حتى يمنع غيره من الاستفادة من هذا اليوزر وهذا سلوك سيئ جدا لذلك ارجوا من الجميع عند استخدام اليوزرات الموجودة في هذا الموقع عدم تغيير اي شيئ فيه بعد استخدامه حتى يستفيد منه غيرك.

اما الان فنأتي لعنوان الموقغ وهو http://uzerat.com/

هناك تعليقان (2):

  1. جاري تجربة خدمات الموقع ...
    شكرا لك

    ردحذف
  2. اهلا بك waleedk
    الموقع صراحة رائع جدا ويثير غضب المنتديات

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.