مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

البطل الاردني احمد الدقامسة في حالة صحية سيئه



نقلت سلطات سجن ابو اللولو في الاردن يوم امس الجمعة الموافق 9\7\2010 الجندي السابق في الجيش الاردني احمد الدقامسة الى مستشفى المفرق الحكومي شرق العاصمة الاردنية عمان لتدهور حالته الصحيه وذكر عم الجندي احمد الدقامسة للجزيره نت انه تعرض لبداية جلطه وان حالته الصحيه متدنيه .

احمد الدقامسة هو جندي سابق في الجيش الاردني حكم عليه بالسجن المؤبد عام 1997م وذلك لاطلاقه الرصاص على سبع مواطنات اسرائيليات ادى الى مقتلهن  في الحدود الاردنية مع اسرائيل اثناء قيامه بواجبه الوطني لحماية الحدود ويذكر ان النساء الاسرائيليات كن يستهزءن به ويسخرن منه عندما كان يصلي ويسخرن من صلاته مما اضطر الجندي احمد الدقامسة الى اطلاق النار عليهن دفاعا عن نفسه وعن دينه .

ذكر عم الجندي احمد الدقامسة للجزيره نت انه التقى باحمد واخبره انه في حاله سيئة وانه يلاقي معاملة قاسيه من سلطات السجن ويقبع الان الجندي احمد الدقامسة في السجن بتهمة قتل سبع نساء اسرائيليات بينما يتمتع الجنود الاسرائيليين المسؤؤلين عن قتل مئات الاطفال والنساء الفلسطينيين بحرية تامة .

هل وصل بنا الحال الى هذا الموصل الذي يجلب العار ويندء له الجبين .... جندي كان يحرس حدود وطنه ويؤدي واجبه ويرمى في السجن لقتله سبع اسرائيليات ويعامل معاملة سيئه بينما لا تتحرك حتى شعره واحده عندما يقتل الاف المواطنيين الفلسطينيين الابرياء .... اللهم يارب لا تخزنا يوم القيامه اللهم ولا تعذبنا بما فعل السفهاء منا يا ارحم الراحمين 

ولا يسعني الا ان اتمنى من الله الشفاء العاجل للجندي احمد الدقامسة واتمنى ان يطلق صراحه عما قريب .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.