مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

كل ما تود معرفته عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S8

هاتف Galaxy S8 الذكي سيكون الهاتف المقبل من سامسونج , وتعمل سامسونج على إخراج هاتف قوي قادر على تغطية الفشل الذي أصابها مع هاتف Note 7 وفي هذا التقرير سنورد أخر التسريبات والمعلومات المتعلقة بجهاز سامسونج المرتقب Galaxy S8.


وكما هو الأمر مع سامسونج Galaxy S7 من المتوقع أن تطرح سامسونج نسختين من هاتف Galaxy S8 بحجمين مختلفين ومن المتوقع أن يطلق على النسخة الاولى إسم Galaxy S8 والنسخة الأكبر إسم Galaxy S8 Plus أو  ربما Galaxy S8 Edge.





هذا هو هاتف Galaxy S8 حسب شركة Ghostek التي طرحت غلاف ضد الماء لهاتف Galaxy S8 وقد طرحت صور للغلاف على هاتف Galaxy S8 في موقعها على الإنترنت.

المعالج والذاكرة

من المتوقع أن تأتي هواتف S8 مزودة بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 وذاكرة عشوائية 4 جيجا و6 جيجابايت وسعة تخزينية 64 جيجابايت.

الشاشة 


من المفترض أن تأتي نسخة Galaxy S8 بشاشة قياس 5.7 إنش ونسخة Galaxy S8 Plus بشاشة بقياس 6.2 إنش وكلا الشاشتين مزودتين بتقنية AMLOLED التي تقدم صور أوضح وألوان أعمق مع توفير للطاقة , وستغطي الشاشة في النسختين مساحة أكبر من واجهة الجهاز.

الزر الرئيسي 

إستنادا الى التسريبات فإن سامسونج قامت بإزالة زر الرئيسية من هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus وستغطي بدلا من ذلك الشاشة مساحة أكبر من حجم الجهاز حسب الصور التقريبة اعلاه .

البصمة والأمان

بما أن سامسونج ازالت زر الرئيسية في المفترض أن تقوم بتثبيت قارئ البصمات على الشاشة نفسها أي أن المستخدم سيكون قادرا على فتح الجهاز بوضع إصبعه على الشاشة نفسها وتتحدث بعض التسريبات عن إمكانية أن تكون سامسونج قد قامت بوضع قارئ البصمات خلف الجهاز ,كما يفترض أن تزورد هواتف S8 بخاصية iris التي تسمح للمستخدم بفتح الجهاز بأستخدام بصمة العين.


الكاميرا

من المفترض ان تاتي هذه السلسلة من هواتف سامسونج مزودوة بكاميرا أمامية بدقة 30 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيسكل ومن المتوقع ان تضيف سامسونج كاميرات ثنائية Dual Camera كما هو الحال في هواتف أيفون 7 بلس.

منفذ السماعات والشاحن

من المتوقع أن تأتي هواتف سامسونج  Galaxy S8  و  Galaxy S8 Plus بنمفذ للشحن من نوع USB-C الجديد كذاك الذي في هواتف LG G5 أما فيما يخص منفذ السماعات التقليدي فمن المتوقع أن لا تتخلى عنه سامسونج وستبقيه في هذه السلسلة من هواتفها.

البطارية 

من المحتمل أن تكون البطارية بمساحة تخزينية مقدارها 4200mAh ومن المتوقع أنها لن تنفجر كما هو الحال في هواتف نوت 7 :)

النظام

هذه السلسلة من هواتف سامسونج ستأتي -كما هي العادة- مزودة بأخر نسخة من نظام أندرويد وهي نسخة 7.1.

خصائص أخرى

من الميزات الجديدة التي تحدثت عنها التسريبات والتي من المتوقع أن تأتي مع هواتف سامسونج جالاكسي إس 8 هي ميزة  "GAME MODE" وهي خاصية ستسمح لك بإستخدام الطاقة القصوى للمعالج للحصول على تجربة لعب سريعة وذات كفاءة , أما الميزة الأخرى فهي خاصية تسمح للمستخدم بعرض نظام الجهاز على شاشات أكبر وهي خاصية ستسمح لك بإستخدام الهاتف كجهاز لسطح المكتب .

السعر وموعد الإطلاق 

من المتوقع أن تطرح سامسونج هاتفيها في منتصف شهر أبريل من العام الحالي 2017 وستبدء أسعار جهاز Galaxy S8  من 700 دولار أمريكي أما هاتف Galaxy S8 Plus فمن المتوقع أن تبدء أسعاره من 850 دولار أمريكي .

هذا كل ما لدينا حتى اللحظة وسيتم تحديث الصفحة بإستمرار حال ورود المزيد من الأخبار .

ملاحظة : لم يتم تأكيد صحة أي من الصور الواردة في هذا التقرير ومعظمها صور تقريبية وتخيلية .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.