مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

أفضل الهواتف الذكية للعام 2016

إليك قائمة بأفضل الهواتف الذكية للعام 2016 والتي تضم أفضل الهواتف الذكية من حيث التصميم والأداء والتي تم إختيارها وفقاً لتقارير وتقييمات من قبل مستخدمين ومواقع مختصة  .


1- أيفون 7 بلس iPhone 7 Plus

يعتبر هاتف أيفون 7 بلس أفضل هاتف للعام 2016 من حيث التصميم والأداء ومن أبرز التغييرات التي قامت بها أبل مع هاتف ايفون 7 بلس هو ازالة منفذ السماعة وكذلك تزويد الهاتف بكاميرا ثنائية واصبح الهاتف مقاوم للماء , وتبدء أسعار الهاتف من 750 دولار امريكي.

2- جالاكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge

يعد هاتف جالاكسي إس 7 إيدج أفضل هاتف أندرويد على الإطلاق وثاني أفضل هاتف ذكي وأكثر ما يميز الهاتف هو شاشته المنحنية الاطراف وتصميمه الرائع إضافة الى النظام الرائع أندرويد , وتبدء أسعار الجهاز من 550 دولار أمريكي.

3-جوجل Pixel XL

طرحت جوجل هاتف Pixel XL في أكتوبر 2016 وقد تم تصميم هذا الهاتف من قبل جوجل بعتاده الصلب ونظام التشغيل , وهو أول جهاز يحصل على مساعد جوجل الشخصي Google Assistant وتبدء أسعار الجهاز من 650 دولار أمريكي.

4-هاتف OnePlus 3T

أحد هواتف أندرويد المميزة وبمواصفات ممتازة وأسعار جيدة تبدء من 450 دولار أمريكي.

5-هاتف نيكسس 6 بي NEXUS 6P

هاتف تم إنتاجه بالتعاون مع هواوي وشركة جوجل وهو اول هاتف نيكسس بإطار معدني كامل , وتبدء أسعار الجهاز من 500 دولار أمريكي.

6- إل جي جي 5 - LG G5

أحد أفضل هواتف إل جي الذكية ويعد من أقوى منافسي هواتف أندرويد في السوق.

7-هاتف إتش تي سي 10 HTC 10

هاتف مميز من إتش تي سي , وهو مزود ببطارية طويلة العمر ومكبرات صوت رائعة وتبدء أسعار الجهاز من 500 دولار أمريكي.

8-هاتف HUAWEI MATE 9

أحد الهواتف الرائدة في 2016 وهو مزود بمعالج ذو اداء عالي ويعمل على أحدث نسخة من نظام أندرويد "نوجا" إضافة الى العديدة من الميزات المضافة للجهاز.

وفي الأخير يمكن القول أن أفضل هاتف على الإطلاق هو الهاتف الذي ينسابك أنت .... فما هو هاتفك المفضل؟

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.