مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

الثورة في سوريا .... صمت عربي وتدخل أجنبي

أعلن الشعب السوري ثورته ضد الظلم والقمع وكبت الحريات وضد التفرد بالسلطة وطالبوا بإصلاحات حقيقيه يكون لها اثرها الواضح على ارض الواقع وبالمقابل اعلن النظام السوري وعلى رأسه بشار الأسد الحرب ضد الشعب السوري الأعزل واتهمهم بالعصابات الإرهابية .

ومما نشاهده من قتل وسفك للدماء في سوريا يمكن القول ان النظام السوري هو النظام الأكثر بطشاً والاكثر خبثاً من بين الانظمة العربية وما تنقله لنا وسائل الاعلام من مشاهد تقشعر لها الابدان لما يحدث لاخواننا في سوريا من قتل وسفك للدماء .

كل هذا وسط صمت عربي مخزي لما يحدث في سوريا وبالمقابل تدخل من قبل اطراف خارجية وأجنبية وهذا التدخل انما لحاجة في نفس هذه الدول او بمعني اكثر وضوحاً تدخل من اجل المصالح .

ولكن الشعب السوري يدرك اشد ادراك ان الله هو الناصر وهو القاهر فوق عبادة  والخزي والعار لكل متخاذل ... وستعلمون من هو في ضلال مبين .

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    اود ان اعرف عن نفسي فأنا انتمي الى مجموعة المندسين الارهابية
    اريد ان اسأل اي شخص يقرأ التعليق , تخيل لو يمر يوم عليك وتجد صديقك او ابوك او اخوك ملقى على الارض وفي رأسه رصاصة , وانت تشاهده وعقلك لا يصدق حتى الان , والذي اصاب رأس الحبيب هو رجل الامن , اقسم بالله الى الان وانا غير مصدق ان صديقي استشهد , تم قتله بدم بارد , اطلق النار علينا لاننا قلنا (لا اله الا الله) و هتفنا بالحرية , هذا ما يحصل في سوريا , اكثر من 20 دبابة تحاصر مدينتي الكسوة , انظر الى الشوارع في بلدي وكأننا في الصومال , او وسط دارفور , مع احترامي لسيادة البلدين , وبين كل هذا وذاك يظهر على التلفزيون الرسمي بوجود عصابات ارهابية ؟؟ , نحن صامدون حتى الشهادة , لن نتوقف عن رفع صوت الشهادة , واخيرا الحمد لله على كل شيئ

    ردحذف
  2. المدونة رائعة وكلام جميل وانشاء الله كل ظالم فى سوريا هياخد جزائة ...

    ردحذف
  3. اطلق النار علينا لاننا قلنا (لا اله الا الله) و هتفنا بالحرية , هذا ما يحصل في سوريا , ولاكن الله في المرصاض ألم ترى كيف فعل ربك بعاد أرمى دات العماد الدي لم يخلق مثلها في البلاد وثمود الدين جابو الصخرى في الواد وفرعون ديل الوتاد الدين طغو في البلاد فأكثرو فيها الفساد فصب عليهم ربك صوت عداب أن ربك لبلمرصاض أنكنكم تألمون فأنهم يالمون ويرجون ما لا ترجون فلا تحزنو جراحكم جراحنا ألامكم ألامنا في لبنان

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.