مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

موقع ويكيليكس .. الدور الايراني وتورط المالكي


كشف موقع الويكيليكس على الانترنت عن  اكبر مجموعة وثائق سريه تم تسريبها حول الحرب في العراق ودور ايران في تمويل ودعم فرق قتل وتعذيب داخل العراق كما كشفت عن دور المالكي في اداره ميليشات تقوم بعمليات قتل وتعذيب لمواطنين عراقيين .

الوثائق اثارت ضجه اعلاميه وسياسيه فقد كشفت عن الدور الحقيقي الذي تقوم به ايران في العراق كما كشفت عن الدور الذي لعبه المالكي في رفع معدل القتل والتعذيب في العراق كما كشفت عن عمليات التصفيه العرقيه للمسلمين السنه الذي قام بها المالكي كما اوضحت عن مدى القتل والتعذيب الذي يجري في العراق على ايدى ابناء العراق وعلى ايدي الاحتلال الاميريكي .

موقع الويكيليكس الذي قام بنشر هذه الوثائق قال على لسان مؤسسه جوليان اسانغي انه بحوزتهم الاف الوثائق بهذا الصدد والذي تكشف عن المزيد من المستور ولكن على حد قولهم لم يتم نشر هذه الوثائق حفاظا على امن اسماء المذكورين في هذه الوثائق , مؤسس موقع الويكيليكس جوليان اسانغي قال انه شدد عملية الحراسه الخاصه به بعد نشر هذه الوثائق التي تعتبر اكبر تسريب من نوعه في العالم .

مؤسس موقع الويكيليكس جوليان اسانغي سوف يتحدث عن هذه الوثائق وغيرها عبر برنامج بلا حدود يوم الاربعاء القادم 27 اكتوبر على قناة الجزيره , وسيتحدث عن دور هذه الوثائق في كشف الحقيقه على عكس ما يقول البعض انها تثير الفتنه.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.