مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

مسابقة عربية لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول


اقامت جامعة قطر للاتصالات اللاسلكية مسابقه عربيه لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول ابتدأت من 6 اكتوبر وستنتهي في 5 ديسمبر من العام الحالي , وستجري المسابقة من اجل انشاء تطبيقات لانظمة تشغيل الهواتف الذكية والانظمة التي دخلت في المسابقة هي نظام الاي فون ونظام الاندرويد ونظام بلاك بيري .

ويمكن للتطبيقات المختصة في جميع المجالات الدخول في المسابقة ولكن الهيئه المسئوله عن المسابقة ستعطي الاولويه لبرامج الصحة والاعلام والرياضة والتعليم والخدمات المالية , ويمكن للمبرمجين العرب فقط الاشتراك في هذه المسابقة ويمكن ان يشترك فريق في برمجة تطبيق واحد ويشترط في الفريق ان يختاروا شخص من بينهم ليكون القائد والمسئول عنهم .

يمكن تقديم طلبات الاشتراك عبر موقع الجامعة على الانترنت ويشترط في مقدم الطلب ان يقدم وصف للبرنامج مكون من 200 - 300 كلمة ويجب ان يكون مقدم الطلب مستعدا لاجراء مقابلة مع الهيئه المسئوله عبر الانترنت كما يشترط ان يكون عمر المقدم اكثر 18 عاما كما يشترط ان يكون عربيا او ناطقا باللغة العربية .

سيحصل الفائز في المركز الاول على مستوى المسابقة كاملة على 10000 دولار امريكي كما سيحصل الفائز في المركز الاول في نظام التشغيل اندرويد والفائز بالمركز الاول بنظام الاي فون والفائز بالمركز الاول في نظام بلاك بيري على 5000 دولار لكل واحد منهم وسيحصل الفائزون في المركز الثاني لكل الانظمة على 1500 دولار امريكي وهناك جوائز تشجيعيه للذين لم يحالفهم الحظ  , كما سيتم استضافة الفائزين في المسابقة الى دولة قطر حيث سيحصلون على رحلة سياحية الى الدوحة على حساب المسابقة .

للمزيد من المعلومات عن المسابقة زوروا موقع المسابقة على الانترنت http://www.quwic.com/contest/index.html  ويمكنك تقديم طلب للاشتراك في المسابقه من الموقع نفسه .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.