مدونة علاء الدين مؤلفاتي | تواصل معي | عن المدونة

كتاب : الرحيق المختوم


كتاب الرحيق المختوم هو كتاب من بحث واعداد صفي الرحمن وقد حصل هذا الكتاب على الترتيب الاول في مسابقة السيرة النبوية التي نظمته رابطة العالم الاسلامي عام 1396ه ونال هذا الكتاب استحسان العديد من القراء في العالم العربي والاسلامي .

الكتاب يحكي سيرة النبي محمد صلى الله علية وسلم ابتداءا من مولده عليه الصلاه والسلام حتى انتقاله الى الرفيق الاعلى , ويقص علينا بداية الدعوة الى الاسلام ابتداءا من نزول الوحي على الرسول في غار حراء حتى انتشار الاسلام في اصقاع الارض كما يتحدث عن المعاناة والتعذيب التي لاقها المسلمون من كفار قريش وايضا يحكي لنا هجرة الرسول واصحابة وزواجه صلى الله عليه وسلم من  امهات المؤمنين ويصف لنا الكتاب الغزوات التي خاضها النبي صلى الله عليه وسلم مع اصحابه .

والكتاب يسرد سيرته صلى الله عليه وسلم ويبين الصفات التي كان يتمتع بها الرسول واخلاقه الرفيعه وذكاءه السياسي والاجتماعي والاقتصادي كما يصف لنا اولئك الابطال الذين حصلوا على شرف صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

الكتاب مفيد جدا لمن اراد الاطلاع على سيرة خير الخلق واحبها الى الله محمد صلى الله علية وسلم ولتحميل الكتاب اضغط على زر التحميل في الاسفل .
لتحميل الكتاب من موقع طريق الاسلام
ولتحميل الكتاب من موقع اي فايل(اضغط هنا لتعرف كيفية التحميل من هذا الموقع)

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.